حلول
أنت هنا: بيت » حلول » منشار هول

منشار هول

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-07      المنشأ:محرر الموقع

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

0

يشير منشار الثقب إلى منشار دائري خاص لقطع الثقوب الدائرية في الصناعة أو الهندسة الحديثة.إنها بسيطة ومرنة في التشغيل، وسهلة الحمل، وآمنة وتستخدم على نطاق واسع.يتم تثبيت منشار الثقب على مثقاب كهربائي عادي، والذي يمكنه بسهولة قطع الثقوب المستديرة والثقوب المربعة والثقوب المثلثة والخطوط المستقيمة والمنحنيات على أي أسطح منحنية مثل الطائرات والمجالات من لوحات مختلفة مثل النحاس والحديد والفولاذ المقاوم للصدأ، و زجاج شبكي.

منشار الثقب له أقطار ومواصفات مختلفة وفقًا لأحجام الدوائر المختلفة.وفي الوقت نفسه، وفقًا لعمق الفتح، يتم تقسيمها إلى نوعين: مناشير ثقب قياسية ومناشير ثقب تحميل عميق.يتم تثبيته في التدريبات اليدوية والتدريبات التأثيرية.والحفر الشعاعي وأدوات كهربائية أخرى.

هناك نوعان شائعان: القطر الثابت والقطر المتغير.غالبًا ما تستخدم مناشير الثقب ذات القطر المتغير في الديكور الداخلي والخارجي.

فتاحة ثقب ذات قطر ثابت، هناك نوع عادي، ونوع تأثير، ونوع مبرد بالماء، وغالبًا ما يستخدم النوع المبرد بالماء لفتحات الجدران، مع كفاءة عمل عالية وفتحات جميلة.

وفقا لتصنيف المواد: منشار ثقب ثنائي المعدن، منشار ثقب كربيد، منشار ثقب الماس.يتم استخدام مواد مختلفة لقطع مواد مختلفة.الأكثر استخدامًا هو فتاحة الفتحات ثنائية المعدن.يوصى باستخدام السبائك الصلبة للمواد المعدنية الصلبة، ويوصى باستخدام الماس للمواد الهشة مثل الزجاج وألياف الكربون والسيراميك.جهاز.


جعل الأعمال أسهل

نود أن نقدم منتجات ذات جودة عالية وأفضل الأسعار والخدمات لك!

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 86758131-571-0086
الجوال والواتس اب والوي شات:
0086-15336543580
بريد إلكتروني: vincent@lutools.com
إضافة: B606، مبنى JWK، 572 # طريق Xixi، مدينة هانغتشو، مقاطعة تشجيانغ، PRChina
ترك رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2022 Hangzhou FANXI Tools Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.مدعوم من Leadong. SiteMap